Saturday, June 19, 2010

الــى مــتــى..يـا أبــي




الى متى , الى متى ساظل تائه بميداني , اتخبط هنا وهناك لا ارى معالم لوجداني , استيقظ نهارا فاقد للامل عنوان , وابداء الخطوات على درب ملئ بالاحزان ,اشعر في يومي بحرب فيها انا المنهزم ,مع كل فكرة تسقط للفرح الالاف الجنود ,اشعر بجسمي ولكن اين ذهب الكنز الروحاني ,مجرد اعضاء تعمل وتحرك اقدامي , تحركها نحو طريق مظلم امشيه وعيناى لا ترى , اتجول به كالباحث عن شخصه ولكن لا استطيع , لا استطيع ان ارى ما بداخلي , امد يدي ترشدني ولكن اذ بيدي ترشدني لما هو جاني ! وكيف لعيني ان ترى وليدي ان تلمس ولقدامي ان تخطو في طريق انا نفسي نسيت عنوانه ! مُحيت من داخلى احرف الحياه فأصبحت كالجاهل لا يستطيع فك شفراتها ,لا استطيع فهم لغتها ,اصبح من الصعب الشعور بروحها ,كالبدائي انا اريد ان استعلم عن ما بداخلى , ولكنى كنت اعلمه ! فاين ذهب ما كنت اشعر به ! اين ذهب تئكدي من فرحتي , ولاين رحلت دمعتى ؟؟ لماذا لا استطيع تحديد هويتي ؟ هل انا بلا روح , مجرد جسد يعيش من اجل ان يموت . يقتلني فقداني لنفسي ,يُشعرني كائني ميت ولكنه قبري اصبح اكبر بكثير من مساحتِه ! الى متى سأظل ابحث وكلما بحثت اكثر كلما ضاع مني اكثر ,ففي كل طريق يسقط مني شئ ما , اما احساس بالمعنى للحياه او احساس بفرحه او بحزن او حتى احساس بمعنى الخير والشر ! ففي كل مره يقل احساسي بضحكتي , سئمت الموت الداخلى , اريد ان احزن من جديد , افرح كطير يرى السماء بعدما كبرت اجنحته ! اريد ان اخرج من هذا البئر الذي لا يحتوى على ماء ! اريد ان اعلم من انا ! كمن يصعد الى سماء اهدافه انا ولكن مكسور هو سُلمي , صعدت مئات الخطوات ووصلت لخطوه ارى بعدها فراغ , فكيف سأكمل وانا لا اعلم ما بداخلى ! كيف ساكمل وانا فارغ اجوف كالقبر بعدما يتحلل صاحبه ! تلاقت شمس يومي مع قمره فاصبحت لا اعلم ليل ام نهارا اعيشه , ماتت الروح داخل جسد منحنى من كثرة همومه , هموم تحولت لحمل فوق ظهري احمله , ومن كثرة ثقلها تغلغلت الى ان وصلت لمراكز الاحساس ودمرتها كمن يقتل بلا رحمه , نسفتها حتى اصبحت لا تعلم ما هو الذي تشعر به ! فيا من بافعالك ثقبت قلبي وجعلته ينذف ونذيفه لم يكن بدماء بل لكل معاني الحياه ,يا من قتلتني وانا في العشرين من عمري وجعلتني بكلمات مثل هذه كاتبٍ ,استمحيك الرحيل فانا لكرهك لست بمحتمل ,ساذهب واكمل في طريق رسمته لي يدك ووضعت معالمه سفالتك , ساذهب واتمنى العوده بعدما تكون تحللت جثتك و انتلقت روحك النجسه الى مقبرك

3 comments:

  1. بصراحة برنس يا ميجوووووووووووووووووو
    مبرووووووووك علي البلوج
    يا ريس

    ReplyDelete
  2. انا
    Ҳҳ Ḿǿĥşёň Mohamed Ҳҳ
    :D

    ReplyDelete